Lovers Disney
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lovers Disney

Disney Lovers

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مكياج العروس

كاتب الموضوعرسالة
Selena Gomez

Selena Gomez

المساهمات : 32

مكياج العروس Empty
مُساهمةموضوع: مكياج العروس   مكياج العروس Icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:57 pm

1_8: صباحكم عسل و رومانسيه....

بنات اليوم عندي موضوع حبيت أطرحه عليكم وأعرف رايكم فيه...
و الموضوع أهو ((مكياج العروس)).... السالفه أهي أن ذاك اليوم انا وصديقاتي كنا طالعين من عرس ناس من معارفنا... و كان العرس حلو وراقي بس قلت حق البنات بصراحه كلشي كان حلو ماعدا مكياج العروس كلش ماعجبني كان وايد!!!
ومايسوه علي قلت هالكلمه! كلوني :UP202:... قالوا لي بالعكس كان حلو والمفروض أن العروس تثقل بمكياجها عشان تطلع غير يوم عرسها عيل شنو تبينها هي والمعازيم واحد؟؟؟ ولو ما حطت وايد في هاليوم متى انشاله بتحط؟؟؟ و المفروض أن العروس أطلع وجها بالمكياج الثقيل عشان تكون مميزه لأن اسمها عروس!! يعني مو حلو العروس تحط مكياج ناعم وخفيف!!

بس أنا ما اقتنعت في وجهة نظرهم! لأن أنا أحب المكياج الناعم الخفيف! اوكي مو مشكله يعني شي أكيد إني راح اغير ستايلي وشكلي في عرسي وراح أثقل الميب أب شوي بس عاد مو وايد!!
يعني أنا بصراحه مو مهم عندي أن يكون مكياجي أغمج وأثقل مكياج بالحفله! أنا يهمني أني أكون أحلى وحده باحفله بمكياجي الناعم إلي يجملني ويحليني و يطلعني ناعمه وشيك!!

بس أهم مو مقتنعين بكلامي ويشوفون العكس!!!:think:

فحبيت أعرف انتوا شنو رايكم في ((مكياج العروس))!!! تحبونه خفيف ولا ثقيل!! وأبغي رايكم بكل صراحه حتى لو كان مخالف لرأيي! !:1_42:

أول شي بانزل لكم صور المكياج الناعم الي يعجبني!!!! وبعدين الستايل إلي يعجب صديقاتي

وهذي ستايلي:1_3:....

هذي الصراحه روووووعه وصج يعجبني.....

flower I love you شكرا

مكياج العروس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع مكياج بو طقه وتجاربكم معاه
» مكياج وسيلينا و ديمي ومايلي